كلية الحاسوب

كلية الحاسوب

احلى شلة....شله الحاسوب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
انين القلوب



عدد الرسائل : 13
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الخميس 08 أكتوبر 2009, 3:27 am

وصلت الى جامعة الانبار ودخلت كلية الحاسوب في سنه 2001
وفي اثناء دخولي باب الكليه التقيت بفتاة كانت مع والدها وهو في ذلك الوقت عميد كلية في الفلوجه
اسم الفتاة ساره
كانت تدرس علوم الحاسبات اما انا فكنت ادرس نظم المعلومات وكان وقتها جديد وتخصص وكانت دفعتي اول دفعه لتجريب تخصص نظم المعلومات في الكليه
وانا الوحيد كنت الطالب الفلسطيني في كلية الحاسوب جامعة الانبار
وكان هنالك طالب اردني اخر فقط في علم الحاسوب مرحلة ثالثه
وكان هنالك معي طالب اردني مسيحي ولكنه ذهب ولم يعد لان الاجواء لم تعجبه

بعد ان التقيت بالطالبه المحترمه والتي اعزها حتى هذا التاريخ 2009 ساره
ساعدتني في التسيل والقبول وعرفتني على العميد ومعاون العميد انذاك وكان اسمه الدكتور المحترم القدير الذي اتذكره ما حييت كمال كزكوز

الله على الدكتور كمال الذي كان متفان جدا في عمله
وايضا اتذكر استاذ الرياضيات كالكولاس في الكليه سهيل من الفلوجه
واذكر العديد من المعيدات
بعد فتره وجيزه من دوامي في الكليه
كانت هنالك تلتفت الي العديد من العيون الحاقده كوني طالبا عربيا كما يقولون وانهم لا يحبوننا ولا ادري لماذا كانت هذه الصوره مطبوعه في اذهانهم بان كل طالب من خارج العراق يكون سيء
ولم يعرفو انني كنت طالب فلسطيني من داخل الضفة الغربيه من داخل فلسطين ابي متوفي ولم اتمكن من الدراسه في فلسطين او الاردن لان الاقساط الدراسيه غاليه جدا وان العراق كان يسمح بالدراسه مجانا

عندما عرف بعض رجالات الاتحاد العام للطلبه العراقيين بانني تكلمت مع الفتاة ساره
واجهت كافة انواع العذاب النفسي والاظطهاد
داخل الكليه
والحرم الجامعي وفي السكن والشارع
- التهديد المستمر كل يوم وكل ساعه داخل الجامعه والكليه بالسلاح من قبل بعض الطلاب في كلية الحاسوب
وبنوع كلاشن كوف
- منعي بعض الايام من ركوب الحافلات الجامعيه حتى انني بيوم ذهبت سيرا من المحافظه الى الجامعه
- التعرض لصديقي في السكن بالضرب والتهديد
- سرقة كتبي وملخصاتي احيانا كل اسبوع بالتهديد على باب الجامعه . وللاسف كان وقتها يتعاون معهم معيد من الفلوجه نسيت اسمه ولكن هوا من قام برفع السلاح بوجهي في سنة 2002 في وسط الكليه قائلا لي 0 خلني اشوفك تكلم بنت عراقيه في الجامعه وتعروف شكد سعر الطلقه يلفونك بعلم وما حد يدري بيك " ما انساها

- الله يسامح كل واحد وقتها كان يخلي نفسو رجل علينا
مدعيين ويقولون ان الطلبه العرب كلهك سيئين وبنات وسكر ...وشرب ... مين قال هالحكي ؟!!
انا وين وانتم وين بالتفكير ( انا اكلم من يتذكرني )
تحديت الكل
وذهبت الى منزل الطالبه وطلبت الحديث مع والدها ومنزل الطالبه لا يبعد عن الكليه 100 متر وانت داخل الكليه على ايدك اليمين عند بيوت المعلمين في الداخل
ولكن وفي طريقي قام 9 طلاب لا ادري من اي كليه بالهجوم علي بالضرب بالعصي حتى لم اتمكن من الوقوف
ولكن جاء بعض الرجال الشرفاء العراقيين وانقذوني منهم وحملوني الي بيوتهم واسعفوني حتى انني نمت في بيت استاذ لم اعرفه حتى الان
طلب مني ان اقوم برفع كتاب الى الاستاذ عدي اطلب منه النظر في حالتي ولكن رفضت
تم منعي من دخول كلية العلوم وكتبت ورقه على باب الكليه تقول
يمنع الطالب يوسف ابورعيه من دخول كلية العلوم منعا باتا واذا خالف يعرض نفسه للمحاسبه القانونيه

كل هذا ليش لان بنت شريفه محترمه ساعدتني !!!!!
الحمد لله تخرجت من كلية الحاسوب جامعة الانبار بعد الحرب 2005 بعد تغيير معاون العميد الى واحد جديد كان له صله بالحقد علي ..
واخذت شهاداتي
وذهبت الى فلسطين ولكن اقسم لكم
انني اشتاق جدا للعراق وكلية الحاسوب وكل مدرس وطالب احبني
فهنالك العديد من الطلاب والطالبات احبوني وابحببتهم ويا ريت اعرف لهم طريق اتكلم معهم
شكرا لكم ان شاء الله ارفع لكم صوري في الكليه والجامعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملك



عدد الرسائل : 1916
العمر : 30
Localisation : بين القلوب
تاريخ التسجيل : 19/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الإثنين 09 نوفمبر 2009, 11:42 am

يعني المطلوب شنو من عدنه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.king.goodbb.net
ملك الأحساس



عدد الرسائل : 228
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 3:21 pm

والله يا عمي تاثر ابكلامك..

واني اتأسفلك عن كل من عاملك معامه مو زينه

واللهم احشر الذين يظلمون الناس بالباطل مع فرعون وهامان

وشتحتاج من الكليه اني حاضر

وهذا اميلي وراسلي بأي وقت

f_a_8888@yahoo.com


واحنه مهما يكون بينانته نضل اخوان لان احنه ملسمين

تحيتي الك
اخوك فيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
atheer



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الثلاثاء 30 مارس 2010, 2:38 pm

السلام عليكم جميعا انا اتذكر هذا الطالب جيدا عندما كنت انا طالب كان بالدفعة التي بعدي هو واتوقع ان الكلام الذي قاله كله ليس صحيحا حيث الجامعة انذاك كان هناك دولة ولا احد يستطيع حمل سلاح ورفعه بوجهة ولو هناك احد مش هو يقول انو كنت اشتكي يم استاذ عدي حيث مباشرة هو بيشتكي ويعرف انواي شي بيستطيع ان يعملةه وباللحظة بس يا اخوان العراق يحب العرب والعراق والله جريح ومافي حدة بيتحمل اللي تحمله العراقي وهذا هلا وين يسولف من زمن 9 سنوات عمي استر على العالم وانسة اللي راح والماضي واسكت شنو بنت شنو بنت عميد شنو هالكلام هذا ترى العراقي يبقه مرفوع الراس وما بيرضى بالعوجة بنوب وانتو رايكم بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salwan8686



عدد الرسائل : 1902
العمر : 31
Localisation : https://www.facebook.com/ghlag.hlag?fref=ts
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الخميس 01 أبريل 2010, 2:38 am




* ليـــــــــــس لـــــــــــدي تـعــــــلــــــــيـــــــــــق ...







^ سلوان العراقي ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زينة الحمداني



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الثلاثاء 20 أبريل 2010, 12:51 pm

االسلام عليكم
طبعا اني احب اسلم على الكل وعلى يوسف بالاخص لانه كان طالبا معي في نفس القسم ونفس المرحلة وكان طالبا جيدا لكن قصته فيها شي من المبالغة ولكن قصة المعيد الموجود في كليتنا صحيح وهو تحسين كان يتربص له دائما ويهدده Very Happy وياريت نتواصل وياك يايوسف سعدي حتى نعرف اخبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انين القلوب



عدد الرسائل : 13
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الأربعاء 21 أبريل 2010, 11:32 am

انا موجود معكم على طول واقراء كل تعليقاتكم على طول اشكر جزيلا اخي فهد وكل من قام بالمرور على موضوعي وقام بالرد لو بكلمه او حرف اشكر زينه الحمداني التي اتذكرها جيدا وكل الاحترام لها ايضاا بالنسبه لك اخي اوثر انا ما عرفتك يعني انت تعرفني انا ما عرفتك وانا موضوعي واضح ويتكلم عن قصه صارت زمان يعني ردك ما جاب شي جديد بالنسبه لزينه صحيح الاستاذ تحسين ولكن في اخر الامر انا وهو صرنا اصدقاء ومتل الحلاوه ايضا ولكن الامور الاخرى التي حصلت معي واجهتني في كليه العلوم وغيرها المهم لا حد ينزعج من كلامي ووصدقيني يا زينه كلامي مو مبالغ فيه انا كلامي بعده ناقص بعض الاحداث ولو اركز في الموضوع وكنتي تيجي تشوفينا بالليل وقت ما نرجع من الجامعه على السكن او نقعد في شارع المحافظه من الملل يجون علينا ويصير الي يصير على كلن
زينه عرفت اسم ابي وزينه اتذكرها جيدااا كل الاحترام لك زينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انين القلوب



عدد الرسائل : 13
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الأربعاء 21 أبريل 2010, 11:19 pm

وكان هنالك معي طالب اردني مسيحي ولكنه ذهب ولم يعد لان الاجواء لم تعجبه

بعد ان التقيت بالطالبه المحترمه والتي اعزها حتى هذا التاريخ 2009 ساره
ساعدتني في التسيل والقبول وعرفتني على العميد ومعاون العميد انذاك وكان اسمه الدكتور المحترم القدير الذي اتذكره ما حييت كمال كزكوز

الله على الدكتور كمال الذي كان متفان جدا في عمله
وايضا اتذكر استاذ الرياضيات كالكولاس في الكليه سهيل من الفلوجه
واذكر العديد من المعيدات
بعد فتره وجيزه من دوامي في الكليه
كانت هنالك تلتفت الي العديد من العيون الحاقده كوني طالبا عربيا كما يقولون وانهم لا يحبوننا ولا ادري لماذا كانت هذه الصوره مطبوعه في اذهانهم بان كل طالب من خارج العراق يكون سيء
ولم يعرفو انني كنت طالب فلسطيني من داخل الضفة الغربيه من داخل فلسطين ابي متوفي ولم اتمكن من الدراسه في فلسطين او الاردن لان الاقساط الدراسيه غاليه جدا وان العراق كان يسمح بالدراسه مجانا

عندما عرف بعض رجالات الاتحاد العام للطلبه العراقيين بانني تكلمت مع الفتاة ساره
واجهت كافة انواع العذاب النفسي والاظطهاد
داخل الكليه
والحرم الجامعي وفي السكن والشارع
- التهديد المستمر كل يوم وكل ساعه داخل الجامعه والكليه بالسلاح من قبل بعض الطلاب في كلية الحاسوب
وبنوع كلاشن كوف
- منعي بعض الايام من ركوب الحافلات الجامعيه حتى انني بيوم ذهبت سيرا من المحافظه الى الجامعه
- التعرض لصديقي في السكن بالضرب والتهديد
- سرقة كتبي وملخصاتي احيانا كل اسبوع بالتهديد على باب الجامعه . وللاسف كان وقتها يتعاون معهم معيد من الفلوجه نسيت اسمه ولكن هوا من قام برفع السلاح بوجهي في سنة 2002 في وسط الكليه قائلا لي 0 خلني اشوفك تكلم بنت عراقيه في الجامعه وتعروف شكد سعر الطلقه يلفونك بعلم وما حد يدري بيك " ما انساها

- الله يسامح كل واحد وقتها كان يخلي نفسو رجل علينا
مدعيين ويقولون ان الطلبه العرب كلهك سيئين وبنات وسكر ...وشرب ... مين قال هالحكي ؟!!
انا وين وانتم وين بالتفكير ( انا اكلم من يتذكرني )
تحديت الكل
وذهبت الى منزل الطالبه وطلبت الحديث مع والدها ومنزل الطالبه لا يبعد عن الكليه 100 متر وانت داخل الكليه على ايدك اليمين عند بيوت المعلمين في الداخل
ولكن وفي طريقي قام 9 طلاب لا ادري من اي كليه بالهجوم علي بالضرب بالعصي حتى لم اتمكن من الوقوف
ولكن جاء بعض الرجال الشرفاء العراقيين وانقذوني منهم وحملوني الي بيوتهم واسعفوني حتى انني نمت في بيت استاذ لم اعرفه حتى الان
طلب مني ان اقوم برفع كتاب الى الاستاذ عدي اطلب منه النظر في حالتي ولكن رفضت
تم منعي من دخول كلية العلوم وكتبت ورقه على باب الكليه تقول
يمنع الطالب يوسف ابورعيه من دخول كلية العلوم منعا باتا واذا خالف يعرض نفسه للمحاسبه القانونيه

كل هذا ليش لان بنت شريفه محترمه ساعدتني !!!!!
الحمد لله تخرجت من كلية الحاسوب جامعة الانبار بعد الحرب 2005 بعد تغيير معاون العميد الى واحد جديد كان له صله بالحقد علي ..
واخذت شهاداتي
وذهبت الى فلسطين ولكن اقسم لكم
انني اشتاق جدا للعراق وكلية الحاسوب وكل مدرس وطالب احبني
فهنالك العديد من الطلاب والطالبات احبوني وابحببتهم ويا ريت اعرف لهم طريق اتكلم معهم
شكرا لكم ان شاء الله ارفع لكم صوري في الكليه والجامعه [/center][/b][/quote]



ارجو حذف الموضوع من الاداره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاسد 7



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الأحد 02 مايو 2010, 10:42 am

الاخ يوسف اقدر لك معاناتك لكن وبما انى تزامنت معك بنفس الفترة بالجامعة فانى اعتقد بان شيئا من المبالغة يغلب كلامك في تلك الفترة كان للاتحاد العام لطلبة فلسطين دور فاعل وحقيقي مضافا له هيبة واحترام متبادل مع كافة الاطر الطلابية وبالاخص الاتحاد الوطنى لطلبة وشباب العراق بل ان كان رئيس الاتحاد له دور فاعل في حل قضايا ومشكل الطلاب الفلسطينيين وبقوة حيث كان الاتحاد ذو هيبة ونفوذ ارجو ومن باب انصافنا للتاريخ بتلك الفترة اثبات بان الفلسطينى كان اقوى من اى فلسطينى بدولة اخرى ان الفلسطينى بالعراق كان ابن صدام حسين رحمه الله ولم يجراء اي شخص كان على المساس به او اهانته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HiTeCk



عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الجمعة 04 فبراير 2011, 2:06 am

اتصور ان الاخ الاردني يتكلم عن مشكلة حقيقية صارتله ما دا يتكلم عن قصة خيالية فياحبذا التعليقات العقيمة والفارغة والغير مجدية من البعض مثل (الملك طيط) ما الهه داعي خاصة خلي يشوف شعراته جنهه شعرات الصخلة...على اساس فرحان بيههه ... شنو فرقك عن المرة [justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HiTeCk



عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الجمعة 04 فبراير 2011, 2:10 am

شكرا لزينة الحمداني على رقة تعبيرها وصدقتي اختي ان المعيد تحسين كان من الاشخاص السيئين المشهود لهم بسوء الاخلاق وتعاسة وسوقية الفاظه البذيئة وهو الان في احدى الجامعات تم نقله وراحت مشاكله وياه ....كلعه وروحة بلا رده....شتتخيلون اذا كصاب سوقي ويشتغل بالحاسوب.....عجيبة affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انين القلوب



عدد الرسائل : 13
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الثلاثاء 22 فبراير 2011, 5:14 pm

HiTeCk
امثالك هم العراقيين الشرفاء الذين اعرفهم
والله لو ان هنالك الكثير منك ايها العراقي الشريف
لكانت العراق بالف خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايهاب البغداوي



عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الخميس 24 فبراير 2011, 4:43 pm

السلام عليكم
يوسف اخويه هاي الك



! ليس بالضروره أن الذي يؤلمك يؤلم سواك .. فالبعض قد تجاوز مرحلة الألم
ودخل في مرحلة التبلد والامبالاة

! مؤلم ان تخسـر أشياء .. لم يكن في حسبانك خسرانها

! أن تفتح عينيك يوماً على واقع لا تريده

! أن تحصي عدد انتكاساتك فيعجزك العد

! أن تتمنى عودة زمان جميل انتهى

! أن تتذكر انساناً عزيزاً رحل بلا عوده

! أن تكتشف أن لا احد حولك سواك

! أن تقف امام المرآة فلا تتعرف على نفسك

! ان تنادي بصوت مرتفع فلا يصل صوتك

! ان تشعر بالظلم وتعجز عن الانتصار لنفسك

! أن تبدأ تتنازل عن اشياء تحتاج اليها باسم الحب

! ان تضطر الى تغيير بعض مبادئك لتساير الحياه

! ان تضطر يوماً الى القيام بدور لا يناسبك

! ان تضع اجمل مالديك تحت قدميك كي ترتفع عالياً وتصل الي القمه

! ان تتظاهر بما ليس في داخلك كي تحافظ على بقاء صورتك جميله

! ان تصافح بحراره يداً تدرك مدى تلوثها

! ان تنحني لذل العاصفه كي لا تقتلعك من مكانك الذي تحرص على بقائك فيه

! ان تبتسم في وجه انسان تتمنى ان تبصق في وجهه وتمضي

! ان تعاشر اناساً فرضت عليك الحياة وجودهم في محيطك

! ان ترفع راسك عالياً فترى الاقزام قد اصبحوا اطول قامه منك

! ان تغمض عينيك على حلم جميل وتستيقظ على وهـم مؤلمـ

! ان تقف فوق محطة الحياه بانتظار ماتعلم قبل سواك انه لن يأتي ابداً

! ان ترى الاشياء حولك تتلوث وتتألم بصمت

! ان يداخلك احساس مقلق بانك تسببت في ظلم انسان ما

ومع هذا كله لا تهتم لان كلية الحاسوب تبقى احلى شي بحياتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ادم



عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 24/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الأحد 27 مارس 2011, 10:35 am

الاخ يوسف هم كان معي بالكلية يا اخ يوسف انت اجيت للعراق حتى تدرس مو علمود تكبل بعدين انا اتذكر انت كنت مصاحب اكثر من وحدو مو بس سارة لحد الان اتذكر مشيتك وية بنت من الديوانية كانت بمرحلة ثالث او الرابع وانت كنت صف اول و المواعيد بورى الدوام شنو ها الحجي يا خوية بنات العالم لعبة بيدك مو حرام ها لتصرفات انت جاي للعراق حتى تدرس وترجع لبلدك المفروض تحترم البلد الي استقبلك مو تخرب سمعتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انين القلوب



عدد الرسائل : 13
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الخميس 12 مايو 2011, 3:37 am

ادم
اثبتت لي انك انسان غبي
لان مو كل من وقف مع بنيه صارت كبل مالته يا خبل
يعني العلاقات تكون محدده والزملاء شي عادي
وانت ايضا تكلم بنات
ومو شرط اذا توقف مع بنيه يكون لك علاقه معها
يا غبي
المثل يقول
الي في بطنه عظام تكركع
وتراك انت محروم والمحروم يفسر على كيفه لا تتهم الناس باطل وزور ولا تلقي بالاتهامات وقذف المحصنات هذا اكبر حرام سويته بحياتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام امنة



عدد الرسائل : 8
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   السبت 04 يونيو 2011, 4:54 pm

اعلق على كلام ادم ..انت ليش تحجي على الولد ليش متحجي على البنية الي ناطيتة مجال .هو مهما يكون ولد وماعيب عليه سواء كان اردني او فلسطيني او غيرة .ليش الحلال عليكم والحرام عليه؟
اسكت الله يخليك كلكم نفس الشي بس وحدة تنطيكم مجال شوية تلطشون حتى لو كانت معتبرتكم زملاء بس
بس انتو اهل الرمادي الدليم المعربان ماعدكم شي اسمة زملاء دراسة بس شفتو واحد حجة وية بنية كلتو هاي الكبل مالتة وطلعتو عليهة سمعة
اتقي الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعــيم



عدد الرسائل : 1476
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الأحد 03 يوليو 2011, 11:56 am

لاتعليق على الموضوع حبيبي



ام امنه اشو انتي هوايه جفصين شوفي اني لي راح ارد عليج اني من بغداد بس ماقبل احد يحجي على الرمادي واهله عيوني قابل انتي منين من لدن كل العراق نفس شي ومكول شي لج بس الله يكبر عقلج ويكمل عقلج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salwan8686



عدد الرسائل : 1902
العمر : 31
Localisation : https://www.facebook.com/ghlag.hlag?fref=ts
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الأحد 03 يوليو 2011, 1:04 pm


** حبايب كلبي كلام ام امنة عضوة جديده ونزلت ع طول بالكلام غير منطقي وهذا كلامهاا ((( بس انتو اهل الرمادي الدليم المعربان ماعدكم شي اسمة زملاء دراسة بس شفتو واحد حجة وية بنية كلتو هاي الكبل مالتة وطلعتو عليهة سمعة
اتقي الله ))) ...


** هذا غير الكلام الذي تجاوزت فيه على المنتدى وتقول انه تافه حشاكم عن هالكلام, يكفي انه المنتدى يتواجد فيه زملالاء الج ياخريجه !!!!!!!!!

**********************
* اعلق ع كلام ام امنة واحب اكول الهااا = هاي هيجي علمتج تتلفظين الكلمات كلية الحاسبااات ؟؟ بس اني ياللي اعرفه من خل مصاحبتي لكثير طلالالاب بكلية الحاسباات على درجة عاليه من الثقافة والاصل في الكلالام , لكن ماعلمت الكليه اسلوب غير حضاري وغير منطقي مثل حضرتج تحجين هيجي وتخصييين ((( الدليم )) والرمادي تحديدااااً بكلامج ياللي بصراحة كان غير منطقي ... لان الدليم مو اجيتي انتي ماتعرفين تحجين اصلا وتقيميين الدليم حضرتج , روحي سئلي الاكبر منك اذا كنتي اصلا تعرفين بالعشائر العراقية الاصليه شنو ((( الدليم ؟؟؟؟ ))) مو تجين انتي خريجة تجاوز ع الدليم , لوماعيب كان طيرناكم من المنتدى لكن مايصير هو تبعكم وانتي خريجة حاسبااااااااات ....


** احب اكلج انتي الظاهر استفاديتي كلش من الدراسه ومالكيتي حدا تكبليين وياااه بين قوسين ((( ماكوحدا يوصل الج ويتقبلج لان يعتبروج اعتقد في وقتها اخوووهم الكبيرررر ههههههههه ))) .. تحيااااتي لحضرتج وارجو انه صححين مسااار لسااج مره اخرى لان خارج عن سير الكلام الصح اوك ورده انتي ...







*^ سلــــــوان العراقــــــي ^*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boo



عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 11/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الإثنين 11 يوليو 2011, 8:23 pm

ياريت لو الادارة تمسح الصور لان تلعب النفس Razz اذا انتو مو جهرة ليش حاطين صوركم؟؟؟؟؟ affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salwan8686



عدد الرسائل : 1902
العمر : 31
Localisation : https://www.facebook.com/ghlag.hlag?fref=ts
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الأربعاء 13 يوليو 2011, 12:06 pm


* اذا نطق السفيه فلا تجبه , فان خير اجابته السكوت , فان اجبت افصحت عنه , وان تركته كمداً يموتا

* يناشدني السفيه بكل قبحاً , فاخشى ان اكون له مجيبا , يزداد سفاهة وازداد طيبة , كعود زاده الاحراق طيبا


** والحــــــــــــر تكفيــــــــــه الاشــــــــــارة **







*^ سلــــــوان العراقـــــــي ^*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boo



عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 11/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الخميس 14 يوليو 2011, 1:13 pm

اي والله صوركم محلوة هي كوة Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salwan8686



عدد الرسائل : 1902
العمر : 31
Localisation : https://www.facebook.com/ghlag.hlag?fref=ts
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الإثنين 18 يوليو 2011, 11:04 am


* ع العموم شكراً لرائيكم ورده انتووو ونورتوو الصفحة ... تحياااااااتي ...




*^ سلوان العراقي ^*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boo



عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 11/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الأحد 24 يوليو 2011, 8:45 am

ههههههه
اي هسة الصور بيها باب وجواب
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salwan8686



عدد الرسائل : 1902
العمر : 31
Localisation : https://www.facebook.com/ghlag.hlag?fref=ts
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الأحد 24 يوليو 2011, 2:43 pm


* بس ع العموم اصلا اني مانزلت الصوره والله الا لسبب كان انه ردكم في موضوع سابق بكلام بصرااحة ماحلو ومايعجب اي شي يدخل للمنتدى ويجااوب , لان مو هيجي منطق الكلام غلاتي انتوو , ع القليل ماتؤيدون كلام شخص اخر تكلم كلام ماحلو بصراااحة . ع العموم يسلموا لحضرااتكم وعلى ذوقكم بالصورة عيوني .. تحياااااااتي ...






*^ سلـــــــوان العراقــــــي ^*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boo



عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 11/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   الأحد 24 يوليو 2011, 3:14 pm

لا تعليق Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الحاسوب :: منتدى الرياضة :: قسم الرابع علوم ونظم المعلومات..والمتخرجين-
انتقل الى: